عرضت شركة كشمير للسجاد مجموعتها لسنة 2016 في ألمانيا

ن شركة كشمير للسجاد التي كسبت اعجاب المستهلك من خلال منتجاتها التي تستند الى الابتكار والبحث والتطوير والتي باتت مرجحة في العديد من البلدان العالمية ،حيث  عرضت شركة كشمير للسجاد منتجاتها لسنة 2016 في معرض دوموتكس العالمي للسجاد ومف

عرضت شركة كشمير للسجاد مجموعتها لسنة 2016 في ألمانيا

إن شركة كشمير للسجاد التي كسبت اعجاب المستهلك من خلال منتجاتها التي تستند الى الابتكار والبحث والتطوير والتي باتت مرجحة في العديد من البلدان العالمية ،حيث  عرضت شركة كشمير للسجاد منتجاتها لسنة 2016 في معرض دوموتكس العالمي للسجاد ومفروشات الأرضيات الذي يعد أكبر وأهم معرض في مجاله

 

إن شركة كشمير للسجاد التي تصدر منتجاتها الى أكثر من 40 دولة عالمية والتي تعد ماركة عالمية في قطاعها استقطبت  الاهتمام الكبير في معرض دوموتكس من خلال مجموعتها لسنة 2016. قام ودات توبجو اوغلو رئيس مجلس ادارة شركة كشمير بتقييم يتعلق بالأمر قائلا: إننا اتخذنا كشركة غولصان سنة 2004  قرار الاستثمار في قطاع السجاد في ظل وعي العلامة التجارية في السوق المحلي. وقد بدأنا الانتاج اعتبارا من سنة 2005  بعد اتمام برامج التسويق والبيع في السوق المحلي من خلال تحديد نقاط البيع والوكالات الاقليمية وفتح الصالات وايجاد الممثلين في السوق الخارجي.

لقد نجحنا أن نحتل مكاننا بين أقوى ماركات قطاع السجاد خلال مدة زمنية قصيرة مثل 10 سنوات. فقد كان العامل الرئيسي في هذا التفوق هو البحث والتطوير وقابلية عرض المنتجات الجديدة للسوق والقدرة على تلبية احتياجات السوق من خلال تقييمه بشكل جيد من ناحية التصميم واللون, نعتقد إننا فعلنا هذا بشكل ناجح. إننا ننتج اليوم المنتجات التي نالت اعجاب الكثير من المستهلكين في تركيا من خلال تصميماتنا وألواننا وجودتنا . لدينا 1100 نقطة بيع في العديد من المناطق والمدن التركية.  يستطيع المستهلك الوصول الى سجاد شركة كشمير بشكل سهل جدا.  

إن شركة كشمير التي تحتل مكانة بين أهم الشركات الفعالة في سوق السجاد العالمي ،حيث قام الرئيس ودات توبجو اوغلو بتقييم فعاليات الشركة في الخارج : إن شركة كشمير تحتل المكانة الهامة في السوق المحلي من خلال مبيعاتها القوية وكما أنها تستمر في التصدير الى أكثر من 40 دولة عالمية.

يستهلك نسبة 60% من منتجاتنا في السوق المحلي و 40% منها يصدّر الى أكثر من 40 دولة مختلفة. إننا نقوم بتصنيع التصميمات الخاصة  التي تتناسب مع اعجاب وثقافات كل بلد. إن لكل بلد ثقافة مختلفة. هناك ثقافات مختلفة من ناحية التصاميم والألوان، هناك طلبات مختلفة، إننا نقوم بتقييم هذه الثقافات وعلى حسبها نجهّز مجموعتنا. إننا نقوم بالتصدير الى أكثر من 40 دولة. إننا نصدر الى الولايات المتحدة الامريكية وأوربا والشرق الأوسط والشرق الأقصى وبلدان الكتلة الشرقية وروسيا والصين. المهم هنا ان تعي ثقافات هذه البلدان وتنتج ما يناسب ثقافاتهم  والوقوف خلف ماركتكم ومنتجاتكم. هنا تحتل الماركة أهمية كبيرة، إن الثقة بالماركة التي تمثلها في قطاع السجاد العالمي و عندما تتشكل الطلبات التتي تتعلق بالقطاع  يزداد عدد البلدان التي تقومون بالتصدير اليها.

 

 

 

 

Haber Merkezi
19.03.2016

Yorumlar (0)

+ Yorum Yaz

Diğer Haberler