يتجه مصنعوا السجاد الى بلدان الولايات المتحدة الامريكية والأمم المتحدة

بدأ مصنعوا السجاد بالتوجه الى البلدان الغربية بعدما حققوا زيادة بنسبة 4.6% في الصادرات حيث صدروا بقيمة 120 مليون و525 ألف دولار خلال شهر آذار.

يتجه مصنعوا السجاد الى بلدان الولايات المتحدة الامريكية والأمم المتحدة

بدأ مصنعوا السجاد بالتوجه الى البلدان الغربية بعدما حققوا زيادة بنسبة 4.6% في الصادرات حيث صدروا بقيمة 120 مليون و525 ألف دولار خلال شهر آذار.

 

بيّن صلاح الدين كابلان رئيس اتحاد مصدري السجاد الاناضول الجنوبي الشرقي أنهم قاموا بالتصدير الى 104 دولة ضمن شهر آذار،  قائلا سوف نقوم بفعاليات هامة في البلدان التي تحمل سمة المؤسساتي وعلى رأسها بلدان الولايات المتحدة الأمريكية والأمم المتحدة. تم الحديث عن تقارير الصادرات خلال شهر آذار في الاجتماع الذي أقيم برئاسة صلاح الدين كابلان في مقر اتحاد مصدري السجاد الاناضول الجنوبي الشرقي.

 

بيّن الرئيس صلاح الدين كابلان الى أنهم حققوا زيادة بنسبة 4.6% في الصادرات خلا شهر آذار قياسا للعام السابق، مشيرا الى أنهم قاموا بالتصدير بقيمة 120526 دولار خلال شهر آذار وهذا الأمر أدخل التفاؤل في قلوب مصدري السجاد من أجل الأشهر المقبلة. بيّن الرئيس كابلان أن مصدري السجاد سيقومون بالأعمال الترويجية بالرغم من العديد من الصعوبات من أجل هدف تركيا لسنة 2023. إن الأعمال التي قمنا بها في العديد من البلدان حول العام انعكست ايجابيا على صادرات السجاد في شهر آذار. بدأنا بزيادة مبيعاتنا في العديد من البلدان من خلال الأعمال التي قامت شركاتنا المصنعة والمصدرة في هذا السياق.  إن هدفنا الرئيسي بعد الآن أن نكون أكثر فعالا في أسواق بلدان الولايات المتحدة الأمريكية والأمم المتحدة.

 

حققنا صادرات الى 104 دولة خلال شهر آذار، إن الحصة الكبيرة بين هذه البلدان تعود الى المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا. شهدت صادراتنا الى الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر آذار زيادة بنسبة 45.6% قياسا الى العام الماضي حيث حققنا صادرات بقيمة 60740 دولار. نستمر في زيادة حجمنا التجاري في سوق الأمريكي.  إن سوق أفريقيا والأمم المتحدة يعد سوقا هاما أيضا بالنسبة مثل السوق الأمريكي. بدأنا نقطف ثمار أعمالنا التي قمنا بها في هذه الأسواق. 

 

بيّن الرئيس كابلان الى أنهم حققوا صادرات خلال الأشهر الثلاثة من العام الجاري بقيمة 463908 دولار مشيرا الى أنهم يؤمنون بزيادة الصادرات في الأشهرة المقبلة و الوصول الى الأهداف المحددة خلال 2016. أشار الرئيس كابلان الى أنهم الاتحاد الأكثر مصدرا للسجاد في تركيا حيث أن نسبة صارداتهم تشكل 66.7% من صادرات تركيا للسجاد.  بيّن الرئيس قابلان الو أنهم سيستمروا في عملهم كاتحاد في تلبية كافة احتياجات القطاع.

 

 

 

Haber Merkezi
07.05.2016

Yorumlar (0)

+ Yorum Yaz

Diğer Haberler